شباب صبايا ختيار وولد واللي قاعد لورا اه انت شايفتك القصة هيك انا عندي كم مدونة وفتت ع اكتر من 200 مدونة والصراحة اني انصدمت من عدد المجاريح لكبير وعدد العشاق الاكبر وعدد غريبي الاطوار الاكتر اشي قررت اعمل اشي مختلف حلمي ما راح يتحقق وهو كتابة سكتشات لبرنامج تلفزيوني فعشان هيك بدي احول مدونتي لبرنامجي الخاص يعني راح اكتب السكتشات اللي كاتبتهن كل اسبوع سكتش واحد وانتو الجمهور (تحملو ما حدا قلكم تعملو مدونات) رايحين تقروا هين شكتشات ومقاطع من مسرحيات صور مضحكة بس معبرة ومواقف غير شكل بتمنالكم رحلة بتزيح لهموم

Monday, January 29, 2007

عيد زواج

عندي الكم سوأل
كيف زوج بحتفل بعيد زواجو التاني؟
انا عندي فكرة
بس حابة اعرف رايكم

10 comments:

محمد عبد الغفار said...

يعمل نفسه ناسى ولا يشير من قريب او بعيد للمناسبه ، تحضير احتفال منزلى بتجهيز تورته او حلويات حسب الطلب مع بوكيه ورد بسيط ليشكل مفاجأة وان امكن مادياً يحضر لها شئ يعرف انه تحتاجه وسبق ان طلبته لوم يلبى طلبها او شئ يعرف انها تحتاجه لوم تفصح عنه لكونها لا تريد ان ترهقه

اسم مؤقت said...

طيب شو رايك انو قرر يوقف دقيقتين حداد؟؟؟؟

اسم مؤقت said...

وكل ما تنتهي سنة يزيد دقيقة!!!!!!!!!!!!!!!!

L M A R said...

مساء الخير
وسوري على التأخير
مبروك افتتاح المدونة
وكل سنة وانتا طيب


تحياتى
.العَبدِالرَحَمن

Diyaa' said...

بس كده رجله هتوجعه أما يكبر ..
متخليه ينام يومين حداد !!

MAKSOFA said...

مبروك افتتاح المدونه

اسم مؤقت said...

اهلا ضياء كمان مرة
هو ما راح يتحمل كتير
وراح يفضل الموت

اسم مؤقت said...

اهلا مكسوفة نورتي
الله يبارك فيكي حبيبتي

ذو النون المصري said...

انا في الانتظار

أُكتب بالرصاص said...

مبرووك
افتتاح المدونة


احب المدونات ذات الهوية

والهوية هنا وضحت